عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّفْـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّ مًـِِّـِِّصٍْـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍ ـِّـِِّآرٌٍيت

عزيزي الزآئر
عآيش حيآتك إنتآ
آهلاً وسهلاً بيك منورنـآ
بس آحسنلك سجل ,, إنت مسمعتش ؟
مهم بقوا يقفشوا فى الى مش بيسجل عندنا اليومين دول
إلحق نفسك وسجل , عشان انا مضمنش نفسى بصراحه
لو يهمك نفسك دوس وسجل
ولو إنت مسجل من زمان إعمل تسجيل دخول وبلاش كسل
عشأن أشيل الرسآلة الرزلة دى من قدامك
عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّفْـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّ مًـِِّـِِّصٍْـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍ ـِّـِِّآرٌٍيت


المواضيع الأخيرة

» برامج هاكر عربيه 100%
الأحد أغسطس 03, 2014 7:10 pm من طرف البرغثي

» اكبر مكتبة برامج للهكر اتفضل وشوف, برامج الهكر, احدث برامج الهكر
الجمعة يونيو 06, 2014 2:42 pm من طرف njm_1987

» تحميل برامج هكر 15 برنامج بروابط مباشر وشرح بصور
الأحد سبتمبر 22, 2013 3:48 am من طرف هكر2013

» تحميل Mp3 اغاني عيد الميلاد .
الإثنين ديسمبر 03, 2012 9:06 am من طرف meka

» تحميل فيلم الجبان والحب :: للكبار فقط +18 ::
السبت مارس 24, 2012 2:20 am من طرف طيف

» مطلوب مشرفين على جميع الأقسام
الأحد يناير 08, 2012 5:25 am من طرف meka

» حصريا نسخة الجمال و الاناقة Windows MARENDA XP V4 2011 مع احدث البرامج و اجمل الثيمات بحجم 630 ميجا على اكثر من سيرفر .
الأحد سبتمبر 11, 2011 4:08 pm من طرف meka

» DVDSCR | بانفراد تام عفاريت مصر : فيلم العيد " بيبو وبشير " بطولة منة شلبي وآسر ياسين بحجم 486 ميجا بجودة Rmvb تحميل مباشر على اكثر من سيرفر
الخميس سبتمبر 08, 2011 6:02 pm من طرف meka

» محمود اسماعيل فى اغنية جديدة من الالبوم القادم
الأربعاء سبتمبر 07, 2011 10:25 am من طرف meka

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 986 مساهمة في هذا المنتدى في 660 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 160 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو البرغثي فمرحباً به.

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الجمعة يونيو 21, 2013 7:49 pm

  صاحب المنتدى
 محمد ابراهيم محمد ابو القمصان


    فلسفة فى الحب

    شاطر
    avatar
    ملك
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    mms mms : ظلة
    رقم العضوية : 33
    احترام القونين احترام القونين :
    عارضة الطاقة :
    44 / 10044 / 100

    الجنس : انثى
    تاريخ وصولي : : 22/03/2010
    مشآركآتي: : 44
    نقاط العضو : 114
    الموقع الموقع : egyptoon.yoo7.com
    كيف تعرفت علينا ؟ : صديق
    البلد :
    الهواية :
    المهنة :
    مزاجى :
    وسام العضو :

    فلسفة فى الحب

    مُساهمة من طرف ملك في الأربعاء مارس 24, 2010 11:12 am

    للحب حقائق يصعُب علينا معرفتها ..

    فقد نحتاج الى أن نتعمق كثيراً وكثيراً في عالم الحب ..

    من أجل معرفة كُل تلك الحقائق ..

    ولكن اذا كانت للحب حقائق يصعُب فهمها حقاً ..

    وتحتاج الى الكثير من أجل ادراك معانيها ..

    فكيف يتردد الحب على كل لسان ؟؟

    وكأنما الحب اسهل من أن يكون حقائق تُعرف او معاني تُفهم ؟؟

    تناقض يثير الاستغراب فعلاً !!

    ويشكك في سمو معنى كلمة (أحـبـك) ..

    تشكيك يتسببه تداول هذه الكلمه بكثره ..

    تلك الكلمه التي اصبحت ابسط كلمه تقال !!

    ولكن ..

    هل كل من يقولها يفهمها ؟؟

    بالإجابه على هذا السؤال , يتلاشى الاستغراب كلياً ..

    فكما يقول المثل الشعبي (اذا عُرف السبب بُطل العجب)

    .
    .
    .

    بتجربه عاطفيه قد تخسر منها الكثير ستدرك مكمن المشكله وحجمها ..

    وكيف أن الحب اصبح سلعه رخيصه وهو ذو الحقائق الصعبه ؟؟

    اما الإجابه فنجدها في حقيقة هذا الحب المتداول ..

    فالحب المتدوال حقيقةً ليس هو الحب , او حب مؤقت إن صح التعبير ..

    وهو يتعارض كلياً مع معاني الحب الحقيقي الدائم ..

    ولكن اين توجد مكمن المشكله ؟؟

    المشكله تكمن في التصريح بكلمة الحب , قبل فهمها ..

    فلو فُهمت لما تداولت بكثره ..

    ولو فُهمت لما قالواها الكثيرين ممن قالواها ..

    ولهذا السبب هناك من يندم على قولها وتمنى بأنه لم يُقلها ..

    ولذلك يقرر الانسحاب والرحيل عـن مـن كان يعتقد بأنه يحبه ..

    لأنه فهم معنى الحب اخيراً ..

    وفهم بأنه لم يكن يحب في الواقع .. ولكن متى فهم ذلك ؟؟

    بعد أن قتل قلباً بجهله ورحيله ..

    آلاف ممن يظنون بأنهم يُحبون والحقيقه غير ذلك ..

    فـمـثـلاً , قد يكون اعجاب ليس الا او ماشابه ذلك ..

    وكثيرون ممن يعتقدون بأن الابحار على سفينة الحب والسفر فوق بحاره , امر في منتهى البساطه

    لذا تراهم يظنون بأنهم على متن السفينه وفي واقع الامر هم غارقون في البحر الذي تحت السفينه

    نعم الحب الحقيقي نادر الوجود وذلك لصعوبة حقائقه ولصعوبة فهم معانيه ..

    اما حب هذا الزمان فدعونا نطلق عليه .. (فراغ عاطفي يحتاج للإشباع)

    فمتى تشبع هذا الفراغ بعاطفة الحب , انتهى الحب المؤقت ..

    .
    .
    .

    .. لا يجب ان نقول ما نفهم , ولكن يجب أن نفهم ما نقول ..
    avatar
    ملك
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    mms mms : ظلة
    رقم العضوية : 33
    احترام القونين احترام القونين :
    عارضة الطاقة :
    44 / 10044 / 100

    الجنس : انثى
    تاريخ وصولي : : 22/03/2010
    مشآركآتي: : 44
    نقاط العضو : 114
    الموقع الموقع : egyptoon.yoo7.com
    كيف تعرفت علينا ؟ : صديق
    البلد :
    الهواية :
    المهنة :
    مزاجى :
    وسام العضو :

    رد: فلسفة فى الحب

    مُساهمة من طرف ملك في الأربعاء مارس 24, 2010 11:13 am

    اتمنى منكم الرد على الموضوع وياريت ينال اعجابكم
    ملك


    ______________________________________
    avatar
    meka
    المدير العام
    المدير العام

    mms mms : لية
    رقم العضوية : 1
    احترام القونين احترام القونين :
    عارضة الطاقة :
    97 / 10097 / 100

    الجنس : ذكر
    تاريخ وصولي : : 09/04/2009
    مشآركآتي: : 475
    نقاط العضو : 2591
    الموقع الموقع : egyptoon.yoo7.com
    البلد :
    الهواية :
    المهنة :
    مزاجى :
    وسام العضو :

    بطاقة الشخصية
    الخبرة:
    50/50  (50/50)

    رد: فلسفة فى الحب

    مُساهمة من طرف meka في الأربعاء مارس 24, 2010 2:39 pm

    شكرااا يا ملك على هذا الموضوع

    تقبلى مرورى

    موضوع جميل جدااااااااااااااااا

    تحياتى ليك

    الى الامام ديماااااااا

    فى انتظر الجديد منك ديماااااااااااااااا








    ______________________________________
    <br><br><strong></strong> <br>

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 9:56 am